أخر الاخبار

دعوة حمد الله تسعد السعوديين و وليد الركراكي يزج به مكان يوسف النصيري

عبد اللطيف ضمير :

إنتهى جدل المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي بعدما تمت المناداة عليه للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر ، بعد غياب طويل في وقت سابق عن عرين أسود الأطلس بسبب الخلافات التي وقعت معه أيام تواجد المدرب الفرنسي هيرفي رونار والتحضير لكأس أفريقيا مصر 2019، عندما غادر معسكر أسود الأطلس بسبب خلافات مع بعض المحترفين.
واعترف حمد الله بالخطأ الذي سقط فيه، كما وجه اعتذاره المكونات وجماهير المنتخب الوطني المغربي، الأمر الذي سرع بحل مشكلته التي عمرت طويلا، مؤكدا في الوقت ذاته استعداده التام لتقديم إضافة كبيرة للخط الهجومي، خاصة وأنه عاد بقوة مع إتحاد جدة السعودي واستعاد حاسة التهديف بعد التوقيف الذي صدر في حقه وابعده عن الملاعب لأشهر طويلة.
وفي ظل تراجع مستوى مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، باتت إمكانية مشاركة حمد الله في تشكيل الأسود واردة بشكل كبير، حيث إن النصيري يعاني من مخلفات الإصابة التي لحقت به مؤخرا وابعدته عن فريقه في الدوري الإسباني و ودوري أبطال أوروبا، فيما ما يزال وليد شديرة لم يقدم أي إضافة مع الفريق الوطني، رغم تألقه في فريقه باري الإيطالي.
وتمكن المدرب وليد الركراكي من إنهاء الخلافات التي عمرت طويلا ولم يتمكن أي مدرب آخر من تذويبها، حيث راهن مدرب أسود الأطلس على إعادة المغضوب عليهم لتدعيم صفوف المنتخب الوطني المغربي منذ توليه قيادة الأسود خلفا للمدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، فقد أعاد كل من المهاجم حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي ،ثم حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي، ويعول عليهما لقيادة خط هجوم الفريق الوطني في مونديال قطر لتحقيق نتائج كبيرة تعيدنا للزمن الجميل للكرة المغربية أيام صعود المنتخب للدور الثاني في محطة 1986 بالمكسيك.
ويأمل حمد الله في الظهور بمظهر قوي خاصة وأن كل العيون ستترقب ظهوره الأول بقميص المنتخب، وعليه إرتداء ثوب الهداف الجلاد الذي عهده الجمهور مع الفرق التي لعب لها وخاصة في الدوري السعودي لكرة القدم، مع النصر و إتحاد جدة،وهو الأمر الذي يركز اللاعب ويأمل أن يحققه في قطر حتى يرد الجميل للجمهور الذي طالب به وناضل من أجل تواجده بالمنتخب.
وعبرت جماهير سعودية عن سعادتها بتواجد المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع الفريق الوطني، وظهر ذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها، فيما أكد اللاعب نفسه بأنه ولد من جديد بعدما فقد الأمل في العودة مجددا لعرين أسود الأطلس، خاصة وأنه قد يحضر آخر نسخة له من كأس العالم، بعدما شارف على إنهاء مساره الدولي بعد تقدمه في العمر.

وينتظر الجمهور الظهور الأول الذي طال انتظاره لحمد الله رفقة كتيبة من اللاعبين المؤثرين بالمنتخب المغربي،لتقديم نسخة جيدة،بعدما ظلت تهتف بضرورة تواجد إسمه بمونديال قطر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -