أخر الاخبار

أيمن الحسوني يخلف سفيان بوفال في المنتخب الوطني المغربي

 

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترقبها للوضع الصحي الذي يعيشه الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب انجي الفرنسي، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين، حيث لم يتماثل للشفاء بعد، وواصل الغياب عن التدريبات، بعدما أحس ببعض الآلام قبل بداية تداريب فريقه تحضيرا لمبارته الأخيرة في الدوري الفرنسي الممتاز.
وتعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إيجاد بديل له في حالة عدم تماثله للشفاء، ويدرس المدرب وليد الركراكي إمكانية الاعتماد على المهاجم أيمن الحسوني مهاجم الوداد الرياضي لكل دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي للمحترفين العام الماضي.

وفقا لما ذكره حمزة الخلطي المدون القريب من البيت الودادي،فإن المدرب وليد الركراكي قام بالإتصال باللاعب ايمن الحسوني كي يستعد لأي تغيير محتمل ، و ان يواظب على التداريب، ففي حالة ابعاد بوفال عن المونديال بسبب الاصابة ، سيكون ابن بنجلون خليفته ، خصوصا و ان وليد الركراكي يعرف جيدا قيمة اللاعب و الذي كان سببا من اسباب فوز الوداد بالثنائية التاريخية الموسم الفارط.
ومن جهة أخرى فإن مهاجم العين الإماراتي لكرة القدم سفيان رحيمي ينتظر بدوره فرصة خلافة سفيان بوفال في حالة تأكد إصابة الأخير وعدم اللحاق بتدريبات الفريق الوطني المغربي استعدادا لكأس العالم في قطر.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -