أخر الاخبار

المنتخب الوطني المغربي يفقد لاعب خط الوسط في مباراة كرواتيا

 

  بات المنتخب الوطني المغربي قريبا من فقدان لاعب خط الوسط، الدولي المغربي سليم أملاح لاعب ستاندار دولييج البلجيكي، الذي تعرض للإصابة على مستوى الركبة خلال إحدى الحصص التدريبية هذا الأسبوع بملعب الدحيل القطري، استعدادا لمواجهة منتخب كرواتيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم بقطر.
وأكد الطاقم الطبي المرافق للأسود تحت إشراف الطبيب عبد الرزاق هيفتي بأن الإصابة التي تعرض لها املاح غير مقلقة، ومن الممكن أن يشارك في المباراة في حالة ما اعتمد عليه المدرب وليد الركراكي.
وتشير التقديرات إلى أن الإصابة لن تحرم نجم ستاندار البلجيكي من المشاركة يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب كرواتيا في أول ظهور للأسود في مونديال قطر 2022، ويحتاج إلى الراحة ليوم أو يومين على ابعد تقدير للعودة إلى تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أسود الأطلس.

ويواصل المنتخب المغربي تحضيراته لمواجهة كرواتيا، حيث عمل الناخب الناخب الوطني وليد الركراكي والطاقم التقني من إيقاع التدريبات المغلقة والمفتوحة في وجه الإعلام، حتى يتمكن من تجهيز نسخة قوية والعمل على تجاوز الدور الاول من كأس العالم.
ومن جهة أخرى فإن الدولي المغربي إلياس الشاعر ما يزال لم يتعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقت به بعد مباراة جورجيا الودية بالإمارات العربية المتحدة ، حيث يجري تداريب انفرادية شأنه في ذلك شأن زميله الدولي المغربي زكرياء أبو خلال مهاجم تولوز الفرنسي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -